سيلين رو تناقش عطرنا المُفضل دائماً وأبداً English Pear & Freesia.

عطر English Pear & Freesia

قراءة المزيد

عطر English Pear & Freesia

تقول سيلين رو: "عطر English Pear & Freesia هو في الواقع أول عطر عملت عليه عندما انضممت إلى Jo Malone London؛ لهذا يحظى بمكانة خاصة في قلبي. كنت قد انتقلت لتوِّي إلى لندن بعد أن كنت في نيويورك خلال مرحلة تطوير العطر، وفجأة وجدت نفسي في مدينة مختلفة أستكشف الحدائق الإنجليزية وشعراء الرومانسية. استُلهم عطر English Pear & Freesia من بستان إنجليزي يفيض بسحر أخَّاذ في أجواء أواخر الصيف وأوائل الخريف. استلهمنا العطر من مشهد أشجار الفواكه المُحملة بثمار الكمثرى الناضجة الشهية، ومن قصيدة 'إلى الخريف' الشهيرة للشاعر الإنجليزي العظيم جون كيتس، التي تدور حول الفواكه الناضجة والأزهار المتفتحة في هذا الوقت المفعم بالسحر والجمال من العام".

ينعش الذكريات بشكل يصعب تصديقه؛ عند استنشاقه ينقلنا بنفس التو واللحظة إلى بستان إنجليزي.

تضيف سيلين رو قائلة: "وكانت النتيجة كولونيا مستوحاة من البساتين المتلألئة تحت أشعة الشمس الذهبية.  في عطر English Pear & Freesia، تحاكي نفحة الكمثرى جاذبية ثمار كمثرى الملك ويليام، هذا النوع الإنجليزي الرائع الذي يُزرع في المملكة المتحدة. تتميز كمثرى الملك ويليام بشكل الجرس وتتحول إلى اللون الذهبي الرائع المُشْرَب بالحُمرة عند نضجها. وتشكل زهور الفريزيا الناصعة البياض الرفيق الأمثل لإضفاء عبير الزهور. لطالما سحرتني هذه الزهور ببياضها النقي وسيقانها الخضراء المُقوَّسة، فهي عطرة وأنيقة دائماً؛ ولهذا يُفضل الناس زراعتها في الحدائق الإنجليزية، فهي تجمع بين أناقة الزهور وجمال الرائحة".

تفيض نفحة الكمثرى في مقدمة العطر بسحر الفاكهة الغضة وتنسجم برقة مع زهور الفريزيا البيضاء التي تتميز بطابع رقيق أكثر شيوعاً في الزهور البرية مقارنةً بنفحات الزهور الكلاسيكية الثقيلة. ويضيف العنبر والباتشولي لمسة مُدللة للحواس على خلفية العطر: رائحة غير ثقيلة ولكنها كافية لضمان ثبات العطر وإضفاء شعور بالراحة. كما يفوح جوهر العطر بلمسة من الورد تنبع من زهور الفريزيا لتعزيز الطابع الزهوري الذي يجعله شبيهاً بعطور الشيبر العصرية، وهو يجمع بين نفحات الزهور والفواكه على خلفية من النفحات السفلية الباعثة على الدفء والراحة.

ولأن هذا عطر من Jo Malone London، فلا بد أن يكون مميزاً: "إنه شاعري لدرجة مُدهشة، فعندما تشمون رائحته، تشعرون أنكم قد انتقلتم في الحال إلى بستان إنجليزي،  كما أنه يلعب على وتر عشقنا للمفاجآت غير المألوفة؛ إذ يحتوي على مزيج استثنائي من المكونات الأساسية. ويتألق بالطابع المُنعش المُفعم بالأناقة الذي نشتهر به. ولا يزال هذا العطر من أهم العطور المُفضلة للعملاء حتى بعد مُضي 10 سنوات على تطويره. وفي نهاية المطاف، هو عطر جذاب مناسب لكل الأوقات، وهي ميزة نبحث عنها في كل العطور. إنه عطر ذهبي مُفعم بالبهجة والنضارة. أعتقد أن السبب في تفضيل العطر على مر الأعوام يعود إلى أناقته الفائقة وانتعاشه الآسر. إنه مميز وفريد من نوعه لكن بشكل غير مُنَفِّر".

تتفق سفيرتنا العالمية الجديدة أدوا بوه أيضاً مع هذا الرأي. وبصفتها الوجه الدعائي لحملتنا الأخيرة لعطر English Pear & Freesia بتصوير تيم ووكر، ترى سفيرتنا أنها أصبحت رسمياً أسيرة عبيره المميز.  

تسوقوا القصة

2100g

تغليف الهدايا
الهدية المثالية بغلاف مبتكر
عينتين
جربوا شيئًا جديدًا في طلبكم القادم
توصيل مجاني
استمتعوا بالرائحة العطرية واتركوا الباقي علينا
ادفعي باستخدام كيه نت
تسوقي بأمان أونلاين. الانهاء والدفع.