الشموع وموزعات الرائحة العطرية

كيفية الاختيار بين روائح المنزل المفضلة لدينا.

قراءة المزيد

الشموع وموزعات الرائحة العطرية

لا شيء يضاهي الدخول إلى غرفة تستقبلكم بأجواء معطرة ومرحبة، كأنها شخص يرحب بكم بعناق مفعم بالألفة وفنجان من الشاي. ولكن كيف تختارون بين تعطير غرفكم بالشموع أو بموزع الرائحة العطرية؟ إن الأمر كما لو أنكم تختارون الطفل المفضل من بين أطفالكم – فكلا الخيارين يتمتع بسحر فريد ومزايا متعددة. إذاً بدلاً من ذلك، سنكتشف السبب وراء كون الشموع وموزعات الرائحة العطرية تشكل إضافة رائعة إلى أي غرفة، وسنترك هذا الاختيار النهائي (والصعب) إليكم.

لماذا تُعد الشمعة خياراً رائعاً؟

نتحداكم أن تقترحوا علينا مشهداً يفيض بأجواء الترحيب والألفة أكثر من غرفة مضاءة بأضواء الشموع المتوهجة، التي تهيئ أجواء آسرة على الفور بفضل الإضاءة الرقيقة والظلال المتراقصة التي يضفيها لهب الشمعة. تعمل الشموع على إضفاء أجواء خلابة على الفور، سواء أكانت مناسبة خاصة تحتفون بها عن طريق تزيين رف المدفأة بسلسلة من الشموع مختلفة الأحجام، أو تتزين الطاولة بشموع السفر إلى جوار باقة من الزهور اليانعة في حفل عشاء دافئ، أو تزيين الحمام بالإضاءة الخافتة للشمعة المنزلية المعطرة المفضلة لديكم بعد يوم طويل. لهذا يمكن القول أن موزع الرائحة العطرية لن يعطي نفس التأثير في هذه المناسبات، حين تكون غاية أملكم هي الاسترخاء والراحة فإن الشمعة تصبح رفيقاً مثالياً.

هناك ما يستدعي التأمل في طقوس إشعال الشمعة. فهي توحي بأنكم تقتطعون بعض الوقت خصيصاً من أجلكم؛ لتعيشوا لحظة خاصة أو لتنعموا ببضع ساعات ثمينة من العناية بالذات. بينما تحترق الشمعة بضياء وهَّاج ناشرة عطرها الآسر في الأجواء، تضفي تأثيراً يجعل أبسط المواقف يبدو كمناسبة خاصة على الفور. ولم لا؟ فهناك شمعة تلائم كل غرفة وكل مناسبة. فأنتم لا تحتاجون سوى بعض الإرشادات البسيطة للاستمتاع بالشموع التي يمكنكم إشعالها مرة بعد مرة.

لماذا يُعد موزّع الرائحة العطرية خياراً رائعاً؟

تمنحكم الشموع لحظات خاصة، إلا أن موزّع الرائحة العطرية يصبح صديقكم المفضل الذي يُعتمد عليه باستمرار لتهيئة أجواء باعثة على الهدوء والراحة على الدوام. وتُعد إحدى مزاياه المثيرة للإعجاب طول مدة بقائه؛ حيث يبث العطر على الدوام دون الحاجة إلى تشغيله، ويمكن تركه بلا مراقبة ليعطر الغرفة بهدوء دون إشعاله.

لديكم خيارات لا نهاية لها لوضع موزعات الرائحة العطرية في أي مكان؛ فهي تضفي لمسة أنيقة.

المساحات الصغيرة بوضعها على الرفوف، أو طاولة القهوة، أو إفريز النافذة للتزيين والأداء العملي في نفس الوقت. كما يمكنكم إعداد معطر الجو ببساطة بوضع الأعواد العشرة جميعاً في وعاء موزّع الرائحة العطرية لتملأ الغرفة المختارة برائحة عطر رائعة ومرحبة.

كما أن موزّعات الرائحة العطرية Townhouse قابلة لإعادة الملء، وتأتي بتصميمات تضفي أناقة دائمة على أي غرفة.

اختيار العطر المناسب للغرفة
رغم صعوبة الاختيار بين الشموع وموزّعات الرائحة العطرية، إلا أن لدينا ترشيحات ممتازة للعطور المناسبة لكل غرفة.


المطبخ
المطبخ هو المكان الذي يجتمع فيه الكل، ومع ذلك ليس من السهل اختيار رائحة عطر تتوافق مع روائح الطهي. لقد وجدنا أن اختيار عطر يحتوي على مكونات "قابلة للأكل" له مزايا عديدة، وتُعد شمعة Green Tomato Vine Townhouse أو موزّع الرائحة العطرية Lime Basil & Mandarin من أقوى ترشيحاتنا.


غرفة المعيشة
مساحة تُستخدم للترحيب بالضيوف، وللاسترخاء والراحة في حال عدم وجود زوار؛ لذا فإنها تتطلب لمسة مميزة. وتحتاج إلى تحقيق التوازن بين عنصر الأناقة والأجواء الباعثة على الدفء والراحة. يحقق موزّع الرائحة العطرية Pomegranate Noir Diffuser هذا الهدف، وأيضاً الشمعة المنزلية برائحة الكولونيا المركزة Myrrh & Tonka التي تملأ أجواء الغرفة بنفحات حبوب التونكا الغنية الدافئة.

الحمَّام
بالنسبة للعطور المناسبة للحمام، هناك خياران. إذا كنتم ترغبون في إضفاء أجواء منعشة ومفعمة بالهدوء والسكينة، ضعوا موزّع الرائحة العطرية في مكان مختار بعناية ليعطر المكان على الدوام ويضفي أجواء مثالية. جربوا موزّع الرائحة العطرية Red Roses برائحة باقة من الورود اليانعة؛ مما يغنيكم عن الحاجة إلى شراء الزهور باستمرار. أما إذا كنتم ترغبون في بعض الوقت لأنفسكم للاسترخاء وأخذ حمام في حوض الاستحمام فلا شيء يضاهي الشمعة. ولن تجدوا شمعة مميزة أكثر من الشمعة المنزلية English Pear & Freesia.


غرفة النوم
تمثل غرفة النوم ملاذنا الآمن بعيداً عن العالم؛ لذا نحثكم على الاختيار من عطورنا الباعثة على الهدوء والسكينة لتعطير غرفة النوم. غالباً ما يكون اللافندر خيارنا الأول؛ لذا يُعد موزّع الرائحة العطرية Lilac Lavender & Lovage Townhouse أو الشمعة المنزلية Lavender & Moonflower خيارين مثاليين لتعزيز الأجواء الباعثة على الاسترخاء.

تسوَّقوا القصة

BESTSELLER

165ml

200g

200g

تغليف الهدايا
الهدية المثالية بغلاف مبتكر
عينتين
جربوا شيئًا جديدًا في طلبكم القادم
توصيل مجاني
استمتعوا بالرائحة العطرية واتركوا الباقي علينا
ادفعي باستخدام كيه نت
تسوقي بأمان أونلاين. الانهاء والدفع.